منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

جــنــونــ ولــكـــن?? (( مريم نور والأعلام )).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her جــنــونــ ولــكـــن?? (( مريم نور والأعلام )).

مُساهمة من طرف OJJIpJICJI في 31/10/2012, 16:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]]

جنون
دجل شعوذة تكهن كل ما تشتهيه تلك الانفس الضعيفة متواجد بين حنايا كلمات
المدعية مريم نور في كل لقاء تبهر المشاهدين بغرائب من نسج خيالها إلا
متناهي ولكن المسألة لم تعد تتعلق بمخلوقات وتفسيرها للأحلام على طريقتها
الخاصة

بل وصل بها الأمر أخترق أجواء الأرض منطلقة إلى الفضاء الخارجي وجلست مع الكائنات الفضائية وكلمتهم وكلموها..
ليس ذلك فحسب ...!
بل
أدعت أنها جلست بجوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم بحضرة سيدنا عيسى
عليه السلام مع رفقة من تلك المخلوقات التي لا يراها من تمرد وأجرى تغير في
شكله

-فإلى متى سيستمر الأعلام بتقديم المجانين لنا ؟
-إلى متى سيعجب البعض في جنون وأدعاء هذا المخلوق الغريب (مريم نور) ؟
-هل كل من يحمل فكر شاذ عن الطبيعة والخليقة أصبح عالم ؟

أصحاب العقول في راحة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

OJJIpJICJI
>مراقـــب عـــــــام <
>مراقـــب عـــــــام

عدد الرسائل : 3740
العمر : 30
الموقع : نيت لوج
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : كابتشينوا
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: جــنــونــ ولــكـــن?? (( مريم نور والأعلام )).

مُساهمة من طرف بنت الاسد في 16/11/2012, 16:18

كويس انها مافالتش انها هي العالم فلكس بس متنكرة ههههه
الله يعينا هو بس البرامج حتى الاخبار لا تخلو من المجانين
دمت بخير

بنت الاسد
@ من كبار الشخصيات في المنتدى @
@ من كبار الشخصيات في المنتدى @

عدد الرسائل : 1083
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: جــنــونــ ولــكـــن?? (( مريم نور والأعلام )).

مُساهمة من طرف برنس مصر في 17/11/2012, 02:07

الكثير من الاعلاميين عاوزين الحرق بينى وبينك

ودائما ماشيين على المثل القائل خالف تعرف

ربنا يكفينا شرورهم اللهم امين ويريحنا من كل انسان متحزلق

شكرا ادم وبارك الله فيك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16072
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: جــنــونــ ولــكـــن?? (( مريم نور والأعلام )).

مُساهمة من طرف OJJIpJICJI في 18/11/2012, 00:03

ثانكس جوجو ورامـــى لدخولكوا هذه الصفحه التى أنرتم ضيهــا بكل احتـــرام وتواضــع

دام لكم احتــــــرامـــى

يلا المواضيع الزيرو اشتغلت .......

OJJIpJICJI
>مراقـــب عـــــــام <
>مراقـــب عـــــــام

عدد الرسائل : 3740
العمر : 30
الموقع : نيت لوج
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : كابتشينوا
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى