منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

فائدة الزوجة النكـــــديـــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her فائدة الزوجة النكـــــديـــة

مُساهمة من طرف برنس مصر في 1/3/2012, 02:25

فوائد الزوجة النكدية

بسم الله الرحمن الرحيم

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل , ولا حول ولاقوة إلا بالله ..

2- تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم ..

3- تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه ..

4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل ..

5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل ..

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة "
وانته الحين راجعي نفسك وشوفي هل انت بهذه الصفات ولا لأ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: فائدة الزوجة النكـــــديـــة

مُساهمة من طرف مصراوى في 1/3/2012, 22:00

- تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم ..
ههههههههههههههههههههههههههههههه احلى يابرنس

مصراوى
عضو كبير قوى V I P
عضو كبير قوى V I P

عدد الرسائل : 6137
العمر : 26
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

http://mesr.mam9.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: فائدة الزوجة النكـــــديـــة

مُساهمة من طرف برنس مصر في 1/3/2012, 23:43

اى خدمة يامصراوى هههههه

نورت ياحبيبى هنا واشكرك للمرور الجميل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: فائدة الزوجة النكـــــديـــة

مُساهمة من طرف طالبة مصرية في 2/3/2012, 18:35

- تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم ..
ههههههه حلوة







لا تقل من أين أبدأ
طاعه الله البدايه
لا تقل أين طريقي
شرع الله الهدايه
لا تقل اين نعيمي
جنه الله كفايه
لا تقل غدا سأبدأ
ربما تأتي النهايه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












طالبة مصرية
مشـــــــــــــــــــــرفــة
مشـــــــــــــــــــــرفــة

عدد الرسائل : 855
العمر : 21
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 14/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: فائدة الزوجة النكـــــديـــة

مُساهمة من طرف برنس مصر في 3/3/2012, 01:07

وجودك احلى يا شيماء نورتى ياشوشو

مش عاوزينك تغيبى عننا كتير




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى