منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

-*- علمني صمتى -*-

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her -*- علمني صمتى -*-

مُساهمة من طرف جوجو في 25/1/2011, 20:10

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضت للموت لعدم وصول الماء إليها
...

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )


♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع !!

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصِل إلى ما أود الوصول إليه

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدته :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلداً وشيمتك السماحة والوفاءُ )

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن أو الحركات

أن أكون فخور دائماً بكُل أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادل ولا أميل لأحد

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائماً متواضع ولست متكبر

أن لا أهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الأنسان

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحترامه ومودته ورضا الله

وأن أفرض على الجميع أحترامي

أن أكون عضواً فعالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجه

إن كل شخص له طابع خاص يختلف تماماً عن طوابع الآخرين

وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها


♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمني صمتى -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علواً ورفعة ... ولاتجعلنى فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما لكسب أحترامهم لي أيضاً

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمنى صمتى -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وما هي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمة لهم .. قبل أن يكون رحمة لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع الذهب

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمنى صمتى -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي يستحق

ومن لا يستحق !! أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما أختصاراً للوقت

♥.••.♥.••.♥ ♥.••.♥.••.♥

-*- علمنى صمتى -*-

أن أحبكم كــ أخوانى وأخواتى بصمت


فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت

منقوول



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[i]

رقــــــت عينــاى شوقــاً
و لطيبـــة ذرفــت عشــقاً
فأتيتُ الى حبيبي
فاهدأ يا قلب و رفقاً
صلِ علـــى محمد
........
السلام عليك يااا يا رسول الله ...السلام عليك يا حبيبي يا نبي الله
السلام عليك يا رسول الله .. السلام عليك يا حبيبي يا نبي الله
يــــــــــــــــا رسول الله
[/i]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]

جوجو
مشــ سابق ــرف
مشــ سابق ــرف

عدد الرسائل : 7819
العمر : 28
الموقع : http://mesr.mam9.com/forum.htm
المزاج : اللَّهُــــــــمّےصَــــــلٌ علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما صَــــــلٌيت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَسيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما باركت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ فى الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ‌
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: -*- علمني صمتى -*-

مُساهمة من طرف برنس مصر في 25/1/2011, 23:52

-*- علمني صمتى -*-

أن أحبكم كــ أخوانى وأخواتى بصمت

وأن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعبُ جمعها


يسلمو ايدك جوجو

جميل اختياراك

شكرا لمجهودك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: -*- علمني صمتى -*-

مُساهمة من طرف ملكة الاحساس في 25/1/2011, 23:55

-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحترامه ومودته ورضا الله

وأن أفرض على الجميع أحترامي


حلو جدا موضوعك ياجوجو

متميزة دوما

لكي تحيتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملكة الاحساس
......................
......................

عدد الرسائل : 15312
العمر : 29
الموقع : mesr.mam9.com
المزاج : في صمتي لك كلام عجز يقوله اللسان وفي قلبي لك مكان دافئ وكله حنان
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

http://mesr.mam9.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: -*- علمني صمتى -*-

مُساهمة من طرف جوجو في 26/1/2011, 11:39

برنس مصر

ملكه الأحساس

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكم خالص احترامي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[i]

رقــــــت عينــاى شوقــاً
و لطيبـــة ذرفــت عشــقاً
فأتيتُ الى حبيبي
فاهدأ يا قلب و رفقاً
صلِ علـــى محمد
........
السلام عليك يااا يا رسول الله ...السلام عليك يا حبيبي يا نبي الله
السلام عليك يا رسول الله .. السلام عليك يا حبيبي يا نبي الله
يــــــــــــــــا رسول الله
[/i]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]

جوجو
مشــ سابق ــرف
مشــ سابق ــرف

عدد الرسائل : 7819
العمر : 28
الموقع : http://mesr.mam9.com/forum.htm
المزاج : اللَّهُــــــــمّےصَــــــلٌ علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما صَــــــلٌيت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَسيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما باركت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ فى الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ‌
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: -*- علمني صمتى -*-

مُساهمة من طرف dodo في 26/1/2011, 20:16


تسلم الايادى

توبيك رائع وكلمات اروع

dodo
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 11
العمر : 25
الموقع : فى مدينه الاحلام
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : السيره الحسنه كالشجره لاتنمو سريعا ولكنها تعيش طويلا
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 23/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى