منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

الضفدع الصغير

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف كلمات في 3/7/2009, 12:05

سنبدأ بسرد أحداث هذه القصة الطريفة
ونخلص إلى النتائج المرجوة منها
والتي آمل أن نعيها ونستفيد منها






تعالوا نتعرف على بطلنا



ها هو ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجموعة ضفادع قررت القيام بمسابقة للجري
وكان التحدي من يصل قمة هذا البرج أولاً




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





تجمعت حشود الضفادع الأخرى لمشاهدة السباق والتشجيع



هذي خششهم وهم يتفرجون



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وبدأ السباق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الجمهور المتفرج يعتقد جازماً أن هذه الضفادع الصغيرة
لن تكمل السباق





ولن يستطيع أي منهم تحقيق التحدي



فالبرج مرتفع جداً



وكل ماتسمعه من الجمهور هو :
مستحيل .. مستحيل




" لايمكن أن يصل أي ضفدع إلى القمة فالبرج عالي "




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وبدأت الضفادع تتساقط من الإعياء والتعب
واحداً تلو الآخر




ماعدا تلك الضفادع المتحمسة للسباق
والمليئة بالنشاط والحيوية





وبدأ الجمهور بالصراخ ..



أنظروا إليهم بدأوا يتساقطون
لن يصل أحد منهم فالسباق شاق وصعب





واستمر مسلسل السقوط من المتسابقين
وبدأت تنهار قواهم وسط صيحات الجمهور





ماعدا ضفدع واحد استمر في الصعود
إلى القمة أعلى فأعلى
غير آبهٍ بصيحات الجمهور
وبمن كان خلفه وسقط





لم يتخلّ هذا الضفدع عن إصراره أبداً




وفي النهاية سقطت جميع الضفادع ماعدا
صديقنا الضفدع الصغير الذي نجح ووصل القمة




الآن بعد أن فاز .. أصبح الكل يود التعرف على هذا
البطل وكيف تمكن من الوصول





والكل يسأل : من أين أتى هذا الصغير بكل هذه القوة
التي مكنته من الوصول لأعلى البرج





عندها كانت المفاجأه الكبرى واكتشف الجميع
أن الضفدع الفائز كان !!!





*
*
*




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أصـــــــــم !!!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





هنا نأتي للحكمة



لماذا فاااااااااااااااز ؟؟



" لاتصغي أبداً إلى ميول الآخرين
السلبية والتشاؤمية "




لأنهم يحطمون .. أحلامك الجميلة وآمالك
التي تحتفظ بها في قلبك





دااااااااااااائماً فكر .. في قوة تأثير الكلمات




لأن كل ماتسمع أو تقرأ يؤثر في أفعالك



لذلك ....




كن إيجابياً دائماً وأبداً






وزد على ذلك ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كن أصم ...!!
عندما يقول لك أحدهم : إنك لن تستطيع
أن تحقق أحلاااااااااامك




ودائماً قل :



أنااااا ..
قدّهـا
أقدر
أستطيع





واسمع لما قال ابو القاسم الشابي:



ومن يتهيّب صعود الجبال
يعش أبد الدهر بين الحفر






وإليكم هذه العبارة



" عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه
ليس باستطاعتك أن تفعلها "
روزفلت






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تستحقين هذا الوسام يا كلمات برنس مصر

كلمات
عضو برونزى
عضو برونزى

عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف شاعر الحب في 3/7/2009, 13:12

كن أصم ...!!
عندما يقول لك أحدهم : إنك لن تستطيع
أن تحقق أحلاااااااااامك




طبعا انا مش لاقى اى كلمات اقولها لك كلمات
فى البدايه قلت ده فيلم كرتون
ولكن فى النهايه لا استطيع ان اقول لكى
انتى بارعه فى اختيارك
موضوعك متاميز وتقبلى احتراماتى ومرورى

شاعر الحب
مشـــــــــــــــــــــــرف
مشـــــــــــــــــــــــرف

عدد الرسائل : 1274
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف saso love في 3/7/2009, 14:39

كن أصم ...!!
عندما يقول لك أحدهم : إنك لن تستطيع
أن تحقق أحلاااااااااامك
صدقتى اختى كلمات فى سرد قصتك ووصلت لنا الفكره الله يعطيكى العافيه

saso love
> ضــ شرف ــيف <
> ضــ شرف ــيف

عدد الرسائل : 4452
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

http://mesr.mam9.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف رائدحسنى في 4/7/2009, 01:52

الله عليكى كلمـــــــــــــــات


بجد روووووووووعة

قصة معبرة جدااااااااااا

سلمتى أختى الغالية

وسلم تميزك الدائم بيننا


تحيااتى اليك

رائدحسنى
مشــ سابق ــرف
مشــ سابق ــرف

عدد الرسائل : 5853
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف برنس مصر في 4/7/2009, 02:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جميلة هذه الحكمة ياكلمات
ولكن علينا التأني فيها
فليس علينا صم آذاننا دائماً عن كلام الآخرين
وخاصة المقربين منا من
والد ووالدة وأخ واخت وصديق وفي
ومعلم ذو ضمير حي ...

علينا بصنع ميزان ذاتي

في نفوسنا يزن الأمور جيداً

قبل الخوض ونحسب ونقدر

النتائج حتى لا نرمي باللآئمة على الآخرين

دائما انتى متميزه كلمات فى اختيارك للموضوعات

يسلمو ايدك على طرحك اختى الغاليه وبارك الله فيكى

لكى ارق تحياتى

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف عازف الاحساس في 4/7/2009, 02:50

كن اصم حقا
حكمه وقصه جميله جدا كلمات وبالفعل كلامك صحيح

لكن لازم الواحد يعرف مقدرته ويعرف هو يقدر يحقق ايه
ولكن لا يتأبر بكلام الناس
لان الناس اغلبهم يحطيمون احلام الغير ولكن لابد وان نكون واقعين
ونعلم ماهي مقدرتنا في تحقيق تلك الحلم
ليس المجازفه دون تفكير وشروط واستعداد وثقه في النفس

وعلى راي المثل
الباب الي يجيلك منه الريح الحسه كله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





تحياااااااااااااااااااااااااااتي

فــــ هـــ شـــ ا م ــــارس




عازف الاحساس
مشــ سابق ــرف
مشــ سابق ــرف

عدد الرسائل : 397
العمر : 29
الموقع : mesr.mam9.com
العمل/الترفيه : mesr.mam9.com
المزاج : mesr.mam9.com
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: الضفدع الصغير

مُساهمة من طرف همس الدموع في 6/7/2009, 01:12

الله على روعه قصتك

وجميل سردك لها
وما نستفاد منها فى أجمل حكمها
تقبل الله منكى تعبك ومجهودك لايصاله لنا أختى كلمات
روووووووووووعه جدا
احييكى بحراره واصفق لكى بقوه
واكون من اول المشجعين لكى على التقدم دوما
ويارب فى انبهار دائم معنا
سلمت يداكى اختى وتقبلى تحياتى

همس الدموع
عضو كبير قوى V I P
عضو كبير قوى V I P

عدد الرسائل : 242
العمر : 33
المزاج : حزنى اليك هو أن أدمن حبك.. وأدمن صوتك.. وأدمن عطرك..وأدمن وجودي معك ثم أفتح عيني على غيابك
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى