منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

كيفية الربح من الانترنت والعمل بالمنزل في شركات الربح المجانية او الptc

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her كيفية الربح من الانترنت والعمل بالمنزل في شركات الربح المجانية او الptc

مُساهمة من طرف كوكب المعرفة في 27/3/2014, 22:39

الشرح الكامل للربح من الانترنت بالضغط على الاعلانات او شركات الPTC

 قبل ان ابدا فى الكتابـة قد قرأت كثيـرافى المنتديـات والمواقع حول كل ما يخص هذا الموضوع حتى تأكدت تماما من صحتــه ولذلك اقدم اليكم طريق من طرق النجاح فكلنا على علم ان الحياه اصبحت كثيرا صعبه وان متطلبات الحياه اصبحت مهلكه ومتعبه وقلة الموارد والرواتب اصبحت تضاعف صعوبه الحياه.

إن الكمبيوتر والانترنت هذا فقط كل ما يلزمك لكى تبدا فى بناء مستقبلك والدليل على ان هذا الموضوع ليس نصب : ان هذا الموضوع لا يتطلب منك اى اموال انا كنت لا اريد ان اطيل فى شرح تفاصيل هذا الموضوع ولكن بعد قرائـة الكثير والكثير من المواقع التى تتحدث حول هذا الموضوع ولم اجد من هو يشرح الموضوع بكل جوانبه ولذلك قررت ان اشرح هذا الموضوع بالتفصيل بطريقه بسيطه من كل الجوانب فاستعد واقرأ السطور بتمعن ولا تكن متعجلا فنحن نتكلم هنا عن موضوع ربما يغير حياتك إلى الأبد ، فهيا بنا نبدا فى شرح الموضوع عن طريق سؤال وجواب حيث سأقوم بطرح معظم الاسئله التى ستدور ببالك .

- الموضوع عباره عن شركات تقدم اعلانات وعروضـا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي اموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانـات يعني ببساطـه واحد عايز يعلن عن موقعه اومنتجه بيدفع للشركه دي وهي بتعرض اعلانه علي موقعها وعلشان الاعلانات تتشاف الشركـه بتتدفع جزء من ارباحها للمشتركين اللي المفروض يشوفوا الاعلانات دى.

سؤال : طيب انا كده اكون كسبت ايه ؟

اجابه : اقولك كل اعلان بتضغط عليه بيتحسبلك فلوس في حسابك في الشركه يعني نفرض انك شوفت 5اعلانات والاعلان ب1 سنت يبقي اتحسبلك 5سنت.

سؤال : بس ده مبلغ بسيط جدا ؟

اجابه : انا عارف انه مبلغ صغير جدا بس احنا طبعا لا نعتمد علي شركه واحده بل علي الاقل 10 شركات وكل شركة مش بتعتمد على الضغط على الاعلانات فقط لافي استراتيجيات وطرق تانيا لزيادة ارباحنا اول طريقة والاهم هى الريفيرا.

سؤال : ايه الريفيرال ده ؟

اجابه : الريفيرال باختصار الاشخاص اللي انت بتدعوهم للاشتراك في الشركه عن طريقك والربح اللي بيخدوه بيتحسبلك جزء منه (على حسب كل موقع وتسمى بضغطة الريفيرال)  يضاف لحسابك بدون ان يقل من حسابهم شىء يعني الشركه عامله لكل مشترك رابط في حسابه باسمه انت بترسله لاصدقائك وهما لما يضغطوا عليه تفتحلهم صفحه الاشتراك في الشركه يعني يسجلوا تحتك وكل مشترك عن طريقك بيتسجل في حسابك .

سؤال : لماذا تفعل الشركات هذا الموضوع ؟

اجابه : كنوع من الدعايا فكلما زاد عدد اعضاء الموقع كلما زاد عدد المعلنين فيه وزادت اسعار الإعلانات فيه كما فى اعلانات التليفزيون القناه ذات الشهرة العالية الاعلانات فيها مكلفه والعكس.

سؤال : كيف تعمل الريفيرالات؟

اجابه : فلنفترض انك اشتركت في احد الشركات والشركه بتديلك 4اعلانات تضغط عليهم يومياوالاعلان ب1سنت ومحدده نسبه 50في المية من ارباح الريفرال الي سجل عن طريقك اذا هو هيضغط على 4اعلانات ب4سنت يبقا انتا مكسبك منه 2سنت يوميا .

سؤال : ما الحد الأقصى للربح ؟

اجابه : لا يوجد حد أقصى فإذا اشترك من خلالك 100 ريفيرال نشطين يضغطو الإعلانات يوميا) فطبقا للمعلومات فى الإجابه السابقة فإن مكسبك 2دولار يوميا أى 60 دولار في الشهر  !!! وهذا ليس صعبا اذا اتقنت ما فى هذه المدونه بل وأكثر من هذا بكثير بإذن الله.

سؤال : ما هو الحد الأدنى للدفع ؟

اجابه : هو المبلغ الذى إذا وصل رصيد حسابك فى الموقع إليه تستطيع سحب ارباحك وهو يختلف من موقع لآخر .

ملحوظه هامه: أسحب أموالك إذا وصلت للحد الأدنى فورا إذا لم يكن هناك رسوم اما اذا كان هناك رسوم فانتظر حتى ترى الوقت المناسب ولاكن لا تتاخر وحاول ان تختار طريقه دفع بلا او بأقل رسوم للسحب حسب كل موقع.
سؤال : ازاي اسحب فلوسى ؟
اجابه : لما تدخل علي حسابك في الشركه هتلاقي حاجه اسمها cashout وفي بعض المواقع your payment منها تقدر تسحب فلوسك على البنك  الالكتروني ولشرح البنوك الإلكترونية وكيفية الإشتراك بها اضغط هنا

سؤال : هل بإمكانى الحصول على اسعار ضغطات اعلى لى وللريفيرال الذى يخصنى ؟

اجابه : نعم وهذا من خلال الترقيه الى المستوى الأعلى ففى كل موقع هناك اما مستوى واحد للترقية أو عدة مستويات ويتم الدفع اما عن طريق حسابك فى الشركة او حساب خارجى تقبله الشركة فهناك ترقية شهرية وسنوية وهذه الترقية لها مميزات تختلف بإختلاف كل موقع .

سؤال : طيب ممكن اشترك فى 100 شركه وبكده اكسب اكثر حتى ولو ريفيرالاتى قليلة ؟

اجابه : طبعا ممكن بس لو اشتركت في 100 شركة حتكون بتلف في ساقية طول النهار وحتبذل جهد يفوق قدراتك وأكيد هيجيلك احباط ممكن تتشجع شوية في أول الموضوع لكن حتلاقي نفسك مليت وسوف تكون عرضه اكثر للشركات النصابه حيث ان هناك الاف الشركات النصابة فى هذا المجال بالفعل ولذلك جمعت كل الشركات المضمونة وذو السمعة الطيبة فى هذا المجال تجدها في نهاية هذا الموضوع .

سؤال : طيب ممكن اعرف انت ليه بتعرض الموضوع ده يعنى بصراحه انت كسبان ايه ؟

جواب
 : أولا: انا حكون الريفيرال بتاعك يعنى انت حتدخل الشركات من خلالى وزى ما قلتلك ان ده مكسب ليا .

ثانيا: انا عارف انك ممكن متصدقنيش بس انا فعلا عايز اعمل حاجه لاخوانى العرب والمسلمين بشكل عام لان ذلك فيه ثواب عظيم جدا جدا حيث ان هذه المقالة سيقرأها الالاف ولايوجد اى مانع فى ان اكسب وأزود من ميزان حسناتى فمن فرج عن مؤمن كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة وأتمنى ان يفرج هذا الموضوع ولو كربة مسلم واحد قد يجد هذا سبيلا لسداد ديونه او كسب لقمة عيش بالحلال فانت لا تتخيل مقدار الأجر والثواب الذان من الممكن ان يكونو فى ميزان حسناتك .

 ملحوظة :- من الممكن ان تقول انك من الممكن ان تاخذ اسم الموقع ولا تشترك عن طريقى ارد عليك واقولك انك إن فعلت هذا فاولا تقوم الشركة او الموقع بتأجير الريفيرالات التى تسجل مباشرة الى اشخاص فممكن ان يكون هذا الشخص يهودى او غير عربى فمن الأفضل ان تساعد اخوك العربى وثانيا انك سوف تقوم بنشر لينكات لك حتى يشترك الناس من خلالك وهذا ممكن ان يحدث معك انت الآخر فكما تدين تدان .

 واخيرا لقد بذلت مجهودا كبيرا فى جمع وكتابةهذه المعلومات طمعا فى الرزق والثواب والله لايضيع أجر من أحسن عملا .

سؤال : طيب ازاي اضيفك كريفيرال ؟

اجابه : أنت بمجرد الضغط على لينكات المواقع التى فى الرابط اسفل الصفحة سيظهر اسمي اوتوماتيك في خانة الريفيرال .

كده انت تقريبا عندك فكره عن الموضوع بس علشان تقدر تستمر لازم تعرف شيئ فى غاية الاهميه

اولا : اليأس والملل والاحباط هم اعدائك من الان لازم تتغلب عليهم خصوصا فى اول شهرواحب اعرفك ان ناس كتير جدا جدا عملو ثروات تعدت الملايين من هذه الشركات بس !! للاسف الشرق الأوسط والدول العربيه غائبه او ممكن تقول مغيبه تماما عن هذا المجال فالغرب اصبح الكمبيوتر اهم جهاز مثل التليفاز عندنا بل اهم لذا الذى يرغب فى عمل اعلان عن اى شى اول ما يذهب الية هو الانترنت لذا اسرع قبل نشر الموضوع وكن الاول بين اصدقائق واعلم انهم سوف يسخرون منك فلا تبالى اخى القارئ فعندما تبدأ فى جنى الارباح سوف تسخر منهم وتضحك عليهم كثيرا .

ثانيا : لابد وان تثق فيا تماما واعلم يا اخى انى والله لو لم أعلم ان بهذا الموضوع خيرا كثيرا لما ضيعت وقتى وجهدى ولكنى رأيت بعينى اصدقاء لى كسبو الالاف .

الدولارات شهريا من هذا المشروع البسيط الذى يعتمد على مجهود بسيط ووالله العظيم والله العظيم آلاف الشباب في كل الدول فتحوا حسابات خاصة للتحويل من البنك الالكتروني ما يكسبوه كل فترة من هذا المجال فقط لا غير ، ولقد بدأت انا الآخر فى جنى الأرباح ولكن ارباح قليلة لذا بدأت فى كتابة هذه المدونه والله المستعان .

وإليكم اشهر واصدق الشركات في هذا المجال
شركة neobux 
شركة neobux  تتمتع بمصداقية عالية في مجال الربح من الانترنت وهذه الشركه دليل علي حقيقة الربح من النت وأن الربح من النت حقيقة وليس خيال ، والأدله كثيره منها أن الشركه مستمرة منذ عام 2008  وأيضا عدد اعضاء الشركه تعدي الـ 5 مليون عضو ، وقامت الشركه بدفع مبالغ هائله للاعضاء .
سجل في االشركة من الرابط التالي
http://www.neobux.com/?r=almogazy2014
لشرح كيفية التسجي في الشركة اضغط هنا

شركة probux 
موقع  ProBux هو موقع رائع في مجال الربح من الانترنت بنظام الptc وهو يشبه كثيرا الموقع الاول عالميا في هذا المجال neobux ، وهو يعتمد علي الربح من الضغطات علي الإعلانات والريفريل الدايركت والمؤجر وبعض المهام اللتي تزيد الربح ، لكنه يحتاج إلي مجهود وصبر في البداية وأهم شئ يجب أن تفهم فكرة الموقع لكي تقتنع به ، وانا شخصيا أعمل به وحققت ربح مقبول في البداية .
سجل في االشركة من الرابط التالي
http://www.probux.com/?r=almogazy
لشرح كيفية التسجي في الشركةاضغط هنا

شركة zapBux 
سكربت فريد وحمايه قوية جدا ومسجلة حتى عام 2016
اعلانات ثابته يوميا والدفع فوري ويدعم البنوك payza , paypal , NETELLER  .
سجل في االشركة من الرابط التالي
http://www.zapbux.com/index.php?r=almogazy
لشرح كيفية التسجي في الشركةاضغط هنا

شركة clickfair 
شركة clickfair مقرها نيودلهي الهند من الشركات الحديثة التي ظهرت
مؤخرا والتي تسعى الارتقاء مع الشركات النخبة مميزة وصادقة  ومضمونة
الدفع وحماية قوية جدا والدفع فوري وعلى عدة بنوك ارباح تصل الى 11سنتيوميا 
والحد الادنى للسحب 1دولار .
سجل في االشركة من الرابط التالي
http://www.clickfair.com/?ref=almogazy
لشرح كيفية التسجي في الشركة اضغط هنا  

شركة Clixsense

وهذه الشركة تأتي في الترتيب الثاني وأعضائها أكثر من 3 مليون وتسمح بالريفريل المباشرين فقط إلي الرتبه الثامنة وليس هناك حد لعدد الريفريل 
سجل في االشركة من الرابط التالي
http://www.clixsense.com/?3929023
لشرح كيفية التسجي في الشركة اضغط هنا

كوكب المعرفة
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 69
العمر : 28
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 24/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: كيفية الربح من الانترنت والعمل بالمنزل في شركات الربح المجانية او الptc

مُساهمة من طرف برنس مصر في 27/3/2014, 22:47

شكرا وينقل للمكان المناسب



برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16072
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : مهنــدس
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى