منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

متى يكون 1 + 1=1.

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف احساس انثى في 17/3/2014, 14:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

متى يكون 1 + 1=1.



.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.



.



1 + 1=1



عندما يكون الإخوة على قلب واحد



وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق



و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق )



و عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب



وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين



و عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه



و عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر


و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها



و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله
منقوول

احساس انثى
مشـــــــــــــــــــــرفــة
مشـــــــــــــــــــــرفــة

عدد الرسائل : 1294
تاريخ التسجيل : 17/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف aya yossra في 17/3/2014, 18:47

                          جزاكـ الله خير ميرة
                    وجعله الله في موازين حسناتكـ

aya yossra
@ نائب المدير العام @
@ نائب المدير العام @

عدد الرسائل : 11224
تاريخ التسجيل : 07/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف برنس مصر في 17/3/2014, 18:54

ادعو الله ان نكون جميعاً

 على قلب واحد

 وفكر واحد

 وحب دائم

واشكرك اختى الكريمة لروعة انتقائك
كل الود لقلبك الطيب

برنس مصر
@* Control *@
@* Control *@

عدد الرسائل : 16133
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف OJJIpJICJI في 17/3/2014, 21:06

بسم الله ما شاء الله جميل 
جزاكى الله خيرا نجمة الجزائر اشتقنا لموضوعاتك ولحضورك

OJJIpJICJI
>مراقـــب عـــــــام <
>مراقـــب عـــــــام

عدد الرسائل : 3740
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف saso love في 11/4/2014, 22:10

شكرا حبيبتى جزاكى الله خير موضوع حلو زيك اشتقنالك

saso love
> ضــ شرف ــيف <
> ضــ شرف ــيف

عدد الرسائل : 4452
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

http://mesr.mam9.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف سنيوريتا في 25/3/2015, 18:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سنيوريتا
@ نائب المدير 2 @
@ نائب المدير 2 @

عدد الرسائل : 5133
العمر : 22
الموقع : في بطن و طني
المزاج : ربي انت اعلم بحالي
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 07/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: متى يكون 1 + 1=1.

مُساهمة من طرف الملكة نفرتيتي في 25/3/2015, 20:30

بارك الله فيكى حبيبتى

علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز

جـزاك الله خـيرا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة دى بتتغير لوحدها كل يوم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الملكة نفرتيتي
......................
......................

عدد الرسائل : 10174
الموقع : مصر أم الدنيا
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

http://mesr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى