منتدى مصر أم الدنيا
أهلا وسهلا بكم فى >> منتديات مصر أم الدنيا
هذا المكان للخارجين عن المعقول .. للمارين من ثقب الإبرة الى النور ,
إن كنت تجد نفسك مبدع او هاوى .. سنسعد بإنضمامك الينا أيها الصديق
ان كنت مسؤول عن تهورك فاضغط على كلمة التسجيل
منتديات مصر ام الدنيا , منتديات ادبية - ثقافيه - قصص -أروع الأشعار . بقلم البرنس رامى . أجمل القصص القصيرة • منتدى مصر أم الدنيا • منتدي مصر ام الدنيا • مصر ام الدنيا • منتدي مصرأمالدنيا • lkj]n lwv hl hg]kdh , مصر أم الدنيا • frgl hgfvks vhln• منتدي مصر ام الدنيا • منتديات مصر ام الدنيا •
يلا سجل بسرعة انت متعب قوى

حوار بين الماء والنار

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

her حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف ريماس في 15/6/2013, 20:55

حوار بين الماء والنار

الما:هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فأنه يطفئ النار)

النار:نعم سمعت به ولكن ها تظن بأن هذا

المثل المغمور يعطيك مكانه أكبر من مكانتى

أو يجعل لك قوه تفوق قوتى

الماء:لماذا لايكن الأمر كذلك حقا

النار:لأن النار أذا عزم أوراها وأشتد

لهيبها لايطفؤها كل ماء الدنيا

النار:أسمحى لخبرتى أن تعارضك فيما زعمت

فأن لكل نار ماء يطفؤها
النار :فمن مطفئ نار الغضب
الماء:ماء الوضؤ
النار:ومطفئ نار الهوى
الماء: ماء الوصل
النار:ومطفئ نار الحسد
الماء:ماء الحمد
النار :ومطفئ نارالفراق
الماء :ماء الصبر.
النار :ومطفئ نارالشوق!
الماء :ماء الأمل.
النار :ومطفئ نارالوجع!
الماء :ماء الشجاعة.
النار :ومطفئ نارالفتنة.!
الماء :ماء الإيمان.
النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.
الماء :النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.
النار:الموت أكبر من الحياة.
الماء :بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.



النار :كيف؟
الماء :الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر 
الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي 
يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. 
والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء 
فلا موت في الجنة أو السعير.
النار :صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.
الماء :وماء الرجاء يطفؤها


النار :أ تعرف الفرق بيني وبينك؟


الماء :نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.
النار :صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.
الماء :نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.
النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.
الماء :ومتى تكسبين جولات المعارك؟


النار :حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.
الماء :وهل يحن إليك أحد؟


النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نارالجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

ريماس
@* مراقبه عامه *@
@* مراقبه عامه *@

عدد الرسائل : 2455
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف aya yossra في 15/6/2013, 21:01

رووووووووووووووعة شكرا كثييييييييييييييير ريماااااااااااااااااااااس

aya yossra
@ نائب المدير العام @
@ نائب المدير العام @

عدد الرسائل : 11221
تاريخ التسجيل : 07/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف OJJIpJICJI في 15/6/2013, 21:02

النار :ومطفئ نارالوجع!



الماء :وهل يحن إليك أحد؟


جميـــل ما لكـــى من لمســـــــــــات ريمــو تفــوق الخيـــــال يجمعهــا عقلكـ ويمرر لها قلبكـ وينطــلق بها لسانكـ فيتركـ لنــا عبيـــــــــر صمتكـ أحلـــى الجمـــل والكلمـــــــات


لا أتغــزل فيكــى ولكــن أعطيكــى جزءاً بسيطــاً من روائعكـــى أيهـــا المراقبـــه ريمـــــــــــاس


كل الفخـــــر لدخولـــــــــى هنــــا فى بستانـــــــــكـ

OJJIpJICJI
>مراقـــب عـــــــام <
>مراقـــب عـــــــام

عدد الرسائل : 3740
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف Ķing Ɖesign في 15/6/2013, 21:04

شكرا

Ķing Ɖesign
مشرف عام
مشرف عام

عدد الرسائل : 501
تاريخ التسجيل : 06/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف ريماس في 15/6/2013, 21:28

الاروع مرورك حبيبتى ايوش
نورتى الصفحة

ريماس
@* مراقبه عامه *@
@* مراقبه عامه *@

عدد الرسائل : 2455
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف ريماس في 15/6/2013, 21:28

تسلملى كلماتك الرقيقة ادم
نورت الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ريماس
@* مراقبه عامه *@
@* مراقبه عامه *@

عدد الرسائل : 2455
العمر : 24
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف ريماس في 15/6/2013, 21:31

شكرالمرورك ميدو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ريماس
@* مراقبه عامه *@
@* مراقبه عامه *@

عدد الرسائل : 2455
العمر : 24
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف Ķing Ɖesign في 15/6/2013, 21:57

العفو ريموووو

Ķing Ɖesign
مشرف عام
مشرف عام

عدد الرسائل : 501
العمر : 15
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : سعيد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف الامير المصرى في 16/6/2013, 03:17

جزاكى الله كل خير

الامير المصرى
>مراقـــب عـــــــام <
>مراقـــب عـــــــام

عدد الرسائل : 7531
العمر : 30
الموقع : بلاد الله
المزاج : ورد
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

her رد: حوار بين الماء والنار

مُساهمة من طرف احساس انثى في 16/6/2013, 12:17

جزاكي الله كل الخير اختي ريماس 
وجعله الله في ميزاني حسانتك 
تحياتي ........


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احساس انثى
مشـــــــــــــــــــــرفــة
مشـــــــــــــــــــــرفــة

عدد الرسائل : 1294
العمر : 21
الموقع : منتدى مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : موظفة طيران
المزاج : انقى واجمل حب هو حب الله
بلاد الاعضاء :
المهنـــــــــه :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 17/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى